أخر الاخبار

التقديم على التعداد السكاني 2024 الخريجين البكالوريوس والدبلوم براتب 500 الف

رابط التقديم على التعداد السكاني 2024، استمارة التعداد السكاني 2024، استمارة التقديم على التعداد السكاني 2024، رابط التقديم على التعداد السكاني 2024 في العراق، استمارة التقديم على التعداد السكاني 2024 في العراق.
التقديم على التعداد السكان 2024 الخريجين البكالوريوس والدبلوم براتب 500 الف

التقديم على التعداد السكاني 2024 الخريجين البكالوريوس والدبلوم براتب 500 الف

عاجل | بالوثيقة شمول الخريجين البكالوريوس والدبلوم للعمل بصفة موظف التعداد السكاني 2024 يكون التقديم عن طريق مدراء الاحصاء والمتدربين.

نشكركم جميعاً على جهودكم الطيبة في افتتاح الدورات التدريبية ، ونشيد بالمديريات التي انتظمت باستقطاب عدد كافي من المتدربين ونود أن نشير بهذا الصدد للنقاط الآتية لمعالجة سد النقص الحاصل في الاعداد 1- الاشارة الى أن كتاب الشكر والتقدير الذي سيقدم للعاملين في التعداد يترتب

على أثره منح قدم ستة أشهر. - فسح المجال أمام كل الموظفين الحاصلين على شهادة البكالوريوس او الدبلوم سواء من ملاكات وزارة التربية أو باقي الوزارات بغض النظر عن العمر والاختصاص .

تزكية الخريجين غير المتعينين لغرض التقديم على التعداد السكاني 2024 من مدير و الاحصاء أو من المشاركين بالدورة التدريبية للعمل بالتعداد على أن يتم أخذ التعهدات الرسمية منهم بالاستمرار بالعمل لحين انتهاء المهام الموكلة اليهم.

اي خريج يريد يرغب في التقديم على التعداد السكان يذهب على مديرية الاحصاء موجودة ف ي كل المحافظات لتزكيته من قبل المدير أو من المشاركين بالدورة التدريبية علی ان يتم اخذ التعهدات الرسمية منهم بالاستمرار بالعمل لحين انتهاء المهام الموكلة اليهم ، بعدها ينطوه راتب اثناء فترة التعداد.

أقرأ ايضآ: استمارة العمل بصفة موظف تعداد السكان محافظة بغداد براتب 500 الف مع مخصصات 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-