أخر الاخبار

ظهور.. استمارة التقديم على مدارس المتفوقين والمتميزين 2024 في العراق

ظهور.. استمارة التقديم على مدارس المتفوقين 2024 في العراق

 ظهور.. استمارة التقديم على مدارس المتفوقين والمتميزين 2024 في العراق

الان بعد البحث المستمر من قبل الطلبة عن استمارة التقديم على مدارس المتفوقين 2024 وخطوات التقديم الالكتروني على مدارس المتفوقين والمتفوقات نعرض الى كافة الطلاب وأولياء الأمور عبر موقع هذه الساعة الشروط والضوابط المطلوبة و هل يحق لطلاب الثالث متوسط التقديم على مدارس المتفوقين؟ جميع التفاصيل ادنآ. 

يفتح رابط التقديم على المدارس المتفوقين الالكتروني في 8-7-2024  ولغاية  21-7-2024، يتم فتح الرابط الوزاري الخاص بالتقديم الالكتروني حسب الموعد المعلن آنفا وبكون معدل القبول في مدارس المتفوقين 2024 من درجة "90 صعودا الناجح من الصف السادس الابتدائي الدور الاول" . 

يقوم الطالب بسحب نسخة واحدة من استمارة التقديم على مدارس المتفوقين والمتفوقات الالكترونية والاحتفاظ بها ويقوم  بتقديمها الى مدير المركز الامتحاني في يوم الامتحان التحصيلي 7-8-2024. ونؤكد بعدم مراجعة ادارات المدارس للتقديم الالكتروني . ونوصي الجميع بدقة ادخال البيانات 

والتقديم حسب الرقعة الجغرافية و شروط القبول في مدارس المتفوقين في العراق 2024 وقرب المناطق من ثانويات المتفوقين والمتفوقات.

رابط التقديم على مدارس المتفوقين والمتميزين 2024 ضغط هنا

ضوابط التقديم الى مدارس المتفوقين والمتفوقات للعام الدراسي 2024-2025 

• قبول الطلبة الحاصلين على معدل (90%) 

• لا يحق للطالب التقديم الى مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد ومدارس المتفوقين والمتفوقات في آن واحد وفي حالة حدوث ذلك يحرم الطالب من كلا التقديمين .

• يكون الاختبار وزاريا تحصيليا للمواد (اللغة العربية ، اللغة الإنكليزية ، الرياضيات ، العلوم) من مواد الصف السادس الابتدائي .

* موعد الاختبار التحصيلي سيكون في يوم الاربعاء الموافق 7 / 8 / 2024 في تمام الساعة التاسعة صباحاً على ان تجري الاختبارات في نفس المدرسة التي يقدم فيها الطالب .

المستمسكات المطلوبة للتقديم على استمارة المدارس المتفوقين والمتفوقات 

١. البطاقة الوطنية للتلميذ

٢. البطاقة الوطنية للأب 

٣. البطاقة الوطنية للأم 

٤. نتيجة الامتحان 

٥. صور حديثة 

٦. فايل 

٧. البطاقة الامتحانية أو الرقم الامتحاني 

٨. استماره المعلومات 

شروط القبول في مدارس المتفوقين في العراق 2024


موقع "هذه الساعة" هو موقع عام يهدف إلى تقديم المعلومات والاخبار عن كل المواضيع التي تحصل في العراق يتميز الموقع بتناوله لمختلف المواضيع والمجالات، بدءاً من الاخبار والتعيينات والوظائف وغيرها، وصولاً إلى اخبار الطلبة والرعاية الاجتماعية والمتقاعدين. ويتميز الموقع بأسلوبه البسيط والسهل الفهم، حيث يستخدم لغة سهلة ومبسطة لتسهيل فهم المعلومات والإجابات المقدمة. كما يتضمن الموقع مقالات ودروس ونصائح مفيدة وموثوقة، تتناول مختلف المواضيع والأسئلة التي تشغل الكثيرين. ويعتبر موقع "هذه الساعة" مصدراً قيماً للمعرفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-