أخر الاخبار

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة pdf

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة pdfرابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة pdf

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة,وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الوزارة لتوفير الدعم والرعاية اللازمة للأسر المحتاجة والمتضررة في العراق. يتم الإعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعيه الوجبه الخامسه عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة قوائم الوجبه الخامسه الرعايه الاجتماعيه بعد إكمال الوجبة الخامسة في جميع المحافظات العراقية وجميع مخيمات النازحين، وفقًا لملاحظات فرق البحث الاجتماعي، يمكنكم العثور على رابط خاص تم إنشاؤه من قبل وزارة العمل والهيئة الاجتماعية للحماية، والذي يمكنكم من خلاله معرفة اسماء اسماءالوجبه الخامسه 2023 بصيغة pdf.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 في العراق

توضح هيئة الحماية الاجتماعية عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتليجرام أنه سيتم تنظيم مؤتمر صحفي كبير سيحضره السيد الأستاذ أحمد الأسدي وزير العمل والشؤون الاجتماعية، والسيد أحمد خلف الموسوي رئيس هيئة الحماية الاجتماعية وعدد من المسؤولين في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وبعض الإعلاميين. وذلك لإطلاق اسماء الوجبه الخامسه وهنالك أكثر من 70 ألفاً سيحصلون على راتب الحماية الاجتماعية في شهر سبتمبر الحالي.

ترقب الجميع، بما في ذلكنا، إعلان أسماء الوجبه الخامسه الرعاية الاجتماعيه في بغداد والبصرة وذي قار والأنبار وبابل وميسان ونينوى والمثنى وكركوك وصلاح الدين وكربلاء المقدسة والديوانية والسليمانية والقادسية والرصافة الأولى والثانية والثالثة ودهوك والنجف الأشرف والكرخ الأولى والثانية والثالثة والموصل وأربيل وديالي وفي جميع محافظات العراق. سنضع الآن رابطًا أدناه لقائمة بأسماء المستفيدين من رواتب الرعاية الاجتماعية لشهر سبتمبر 2023.

توفر منصة مظلتي الوجبه الخامسه الرعايه الاجتماعيه لعام 2023.

أن المنصة توفر إمكانية التسجيل في برامج الدعم الاجتماعي وطلبات القروض والتعليم العالي، وكذلك توفير معلومات عن الوظائف الشاغرة والتدريب المهني ، تشمل الأسر المستفيدة من رواتب الحماية الاجتماعية الجماعية خيارات الوجبات لعام 2023 والوجبات السابقة. بإمكان أي شخص الاطلاع على قائمة الأسماء المستفيدة من الحماية الاجتماعية للوجبة الأخيرة لعام 2023 عن طريق منصة "مظلتي" أو عبر الدخول إلى رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على الإنترنت.

يمكنكم الآن الدخول على (  رابط موقع منصة مظلتي ) لمعرفة الأشخاص المستحقين الوجبة الخامسة الرعاية الاجتماعية عام 2023.

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة pdf

يوفر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رابطًا مباشرًا للوصول إلى قائمة بأسماء الوجبه الخامسه الأشخاص المستفيدين من رواتب الرعاية الاجتماعية في الوجبة الخامسة لعام 2023 بصيغة ملف PDF. تحتوي قوائم اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023 على جميع الأسماء الخاصة بالوجبة الأخيرة والوجبات الأخرى.

يستطيع الجميع الآن الدخول على ( رابط موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق.في عام 2023 ، سيتم التعرف على أسماء الرعاية الاجتماعية الواجبة في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى.

من المتوقع أن يشهد موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومنصة مظلتي إقبالًا كبيرًا جدًا من المواطنين الراغبين في معرفة رابط اسماء الوجبه الخامسه، وسيتزامن ذلك مع إعلان وزارة العمل من خلال هيئة الحماية الاجتماعية عن القوائم التي تشمل الرعاية الاجتماعية للدفعة الخامسة. وقد يتسبب هذا الإقبال الكبير في تباطؤ المواقع، فنرجو من الجميع إعادة المحاولة بعد فترة إذا واجهوا هذه المشكلة.

قوائم الأشخاص المستحقين للرعاية الاجتماعية في العراق للوجبة الخامسة عام 2023.

في الأربعاء الماضي الموافق 20-9-2023، أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قوائم يتضمن اسماء الأشخاص الذين يستحقون رواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة في بغداد والمحافظات الأخرى في العراق. وأوضحت هيئة الحماية الاجتماعية التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية أن الملحق الكامل سيتم نشره على موقع الوزارة الرسمي وموقعها الإلكتروني، وسيحتوي على اسماء جميع المستفيدين من الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة بصيغة ملف بي دي إف. 

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة, اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبه الخامسه, اسماء الوجبه الخامسه, اسماء الوجبه الخامسه الرعايه الاجتماعيه, اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2023, اسماء الرعاية الاجتماعية, اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-